اختتام دورات البرنامج التدريبي الثالث لسكرتاريا المدارس في مديرية غرب غزة

اختتم المعهد الوطني للتدريب دورات البرنامج التدريبي(3) لسكرتاريا المدارس في مديرية غرب غزة، وتم اختتام اللقاءات في جو ودي وتفاعلي من د. علي أبو سعدة مدير دائرة التدريب الإداري والقيادي ورؤساء الأقسام بالمعهد الوطني م. رامز أبو الليل و أ. نهى عوض الله وأ.دارين الناطور.

وقد احتضن المعهد الوطني للتدريب التربوي الدورات التدريبية الخاصة بالبرنامج التدريبي لسكرتاريا المدارس في مديرية غرب غزة حيث تم تنفيذ التدريب ل (3) مجموعات بواقع (21) ساعة تدريبية لكل مجموعة، وشمل التدريب (75) من السكرتاريا من المدارس الأساسية والعليا والثانوية، علماً بأن البرنامج شمل مهارات (ميكروسوفت وورد متقدم، ميكروسوفت اكسل متقدم، والتخزين السحابي (جوجل درايف) مما يزيد الخبرات اللازمة لفئة السكرتاريا ويساهم في تطوير العمل على المستوى الشخصي والعملي والميداني بشكل عام.

استمع د. أبو سعدة والحضور للمداخلات والآراء والأفكار والاقتراحات من الإخوة والأخوات السكرتاريا وتم الخروج بتوصيات هادفة لتطوير وتنفيذ المزيد من الدورات وفق الاحتياج التدريبي

كما شكر د. أبو سعدة المدربين الأفاضل م. رامز أبو الليل و أ. أحمد أبو عبادة و أ. أريج أصرف لدورهم الفاعل وأدائهم المميز وتمنى التوفيق والسداد لهم وللمتدربين كافة وحثهم على الاستفادة والتطبيق ومواكبة كل جديد والتواصل مع المعهد الوطني فيما يحتاجون من الخبرات.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق