المعهد الوطني للتدريب التربوي يختتم دورة في الإعلام الالكتروني

اختتم المعهد الوطني للتدريب التربوي بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، (قسم العلاقات العامة والإعلام)، دورة تدريبية في “الإعلام الإلكتروني” برعاية جامعة غزة-فرع الشمال، حيث تم تكريم المشاركين في الدورة من المعلمين المسؤولين عن ملف الإعلام وعددهم (90) معلماً ومعلمة.
وشارك في التكريم د. علي أبو سعدة مدير دائرة التدريب بالمعهد الوطني ومدير التربية والتعليم أ. نبيل العرابيد، ومدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، ومدير جامعة غزة-فرع الشمال د. بهاء صابر عبد الدايم، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ورئيس قسم الأنشطة الطلابية أ. محمد كلوب.
تحدث د. أبو سعده عن أهمية تطوير مهارات وقدرات المعلمين والمعلمات المهنية والعملية من خلال برامج التدريب المتخصصة في مختلف المجالات، مثمناً الدور الكبير والمميز لجامعة غزة في خدمة المجتمع المحلي.
وشكر د. أبو سعدة المدرب للدورة على جهوده و اهتمام مديرية الشمال بالإعلام الإلكتروني لدوره في إيصال الصورة المشرقة لرسالة التعليم السامية، وتوطيد آليات الاتصال والتواصل بين المدارس وأهالي الطلبة، وحث المتدربين لتطبيق المعلومات التي اكتسبوها خلال الدورة في تطوير الصفحات الإلكترونية لمدارس الشمال.
وهدفت الدورة التي عُقدت على مدار 6 أيام تدريبية إلى معرفة المتدربين على أهمية الإعلام الإلكتروني وكيفية استخدامه بصورة صحيحة والعمل على زيادة التفاعلية على صفحات المدارس وتشكيل صورة ايجابية للمدرسة من خلال نشر أنشطتها وفعالياتها والتعرف على كيفية التحرير الرقمي.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق