العلاقات العامة والمعهدالوطني للتدريب التربوي يختتمان دورة “التسويق الرقمي للإعلاميين”

إبراهيم المزيني – اختتمت الإدارة العامة للعلاقات الدولية والعامة والمعهد الوطني للتدريب التربوي  بوزارة التعليم دورة تدريبية بعنوان “التسويق الرقمي للإعلاميين” في الوزارة والمديريات.

واختتم الدورة أ. معتصم الميناوي مدير عام العلاقات الدولية والعامة, د. علي أبو سعدة مدير دائرة التدريب الإداري والقيادي, أ. مدحت الزطمة مدير العلاقات العامة.

وهدفت الدورة التدريبية ‏إلى استثمار التقنيات المتوفرة في شبكة الإنترنت لتسويق فعاليات وأنشطة الوزارة والمديريات المختلفة عبر المواقع الإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي باستخدام أساليب متنوعة للترويج والتواصل مع الجمهور.

بالإضافة إلى تدريب المشاركين على التقنيات المتوفرة على شبكة الإنترنت, وامتلاك المهارات التسويقية وربطها بإمكانات الإعلام الرقمي واستخدامها في الترويج للأفكار, والتدريب على استخدام المواقع العالمية والبرامج المتخصصة بتلك التقنيات وطرق الاشتراك والتسجيل بها.

وفي كلمته أثنى الميناوي على جهود القائمين على الدورة، مقدماً شكره للأستاذ مدحت الزطمة على اهتمامه ومبادرته في تنفيذ هذه الدورة, والتي سيكون لمخرجاتها الأثر الكبير في تطوير مهارات المشاركين في الميدان التربوي.

وأكد الميناوي على ضرورة استثمار هذه الدورة في مجال خدمة العملية التعليمة خاصة في مجال الترويج للدروس التعليمية المصورة, وحشد الدعم للعملية التعليمية، والترويج للمشاريع والفعاليات التربوية في الوزارة والمديريات والمدارس.

بدوره أكد أبو سعدة أن هذه الدورة تأتي ضمن جهود المعهد في تنفيذ الدورات التدريبية وتنمية مهارات العاملين في الوزارة وخاصة في المجال الإعلامي, لافتاً أنه سيتعبها العديد من الدورات للارتقاء بالعمل التربوي.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق