اللجنة الإجتماعية والمعهد الوطني يعقدان دورتي الخط العربي واللغة الإنجليزية لأبناء العاملين

إبراهيم المزيني – عقدت  اللجنة الاجتماعية والمعهد الوطني للتدريب دورتي الخط العربي واللغة الإنجليزية لأبناء العاملين بوزارة التعليم.

وتهدف الدورات التي تعقد على مدار (10) أيام تدريبة إلى تنمية مهارات الطلبة في الخط العربي, وتقوية مهارات اللغة الإنجليزية واتقان مهارتي القراءة والكتابة ثم التعبير الشفوي والتوسع في كافة المواضيع اللغوية.

وحضر الافتتاح أ. معتصم الميناوي مدير عام العلاقات الدولية والعامة, د. علي أبو سعدة مدير دائرة التدريب الإداري والقيادي, أ. فطين البنا رئيس اللجنة الاجتماعية ومدير دائرة الإعلام التربوي, أ. أحمد الشامي رئيس قسم الفنون التشكيلية, أ نهى عوض رئيس قسم التدريب.

وأشاد أ. الميناوي على تنظيم هذه الدورات التي تساهم في تنمية وصقل مهارت الطلبة, داعياً جميع الطلبة إلى المثابرة والجد من أجل الاستفادة من هذه الدورات التي تحقق التفوق والتميز والنجاح في دراستهم.

بدوره أكد د. أبو سعدة أن هذه الدورات تأتي ضمن جهود المعهد في تنفيذ الدورات التدريبية وتنمية المهارات لأبناء العاملين في الوزارة.

وأثنى د. أبو سعدة على جهود المدربين للدورة أ. فطين البنا, أ. أحمد الشامي, أ. زكريا الحداد لدورة مهارات الخط العربي, وأ. أسماء مصطفى, أ. داليا السقا لدورة اللغة الإنجليزية، وشكرهم على جهودهم وتعاونهم في سبيل نجاح الدورات.

من جانبه أكد أ. البنا أن هذه الدورات تأتي ضمن فعاليات وأنشطة اللجنة الاجتماعية والتي تسهدف هذه المرة أبناء العاملين من أجل تنمية مهارات الطلبة وتحسين قدراتهم.

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق