المعهد الوطني يختتم برنامج تدريبي في إعداد الجدول المدرسي الإلكتروني

اختتم المعهد الوطني للتدريب بوزارة التعليم  دورة (إعداد الجدول المدرسي الالكتروني) والتي عقدت لكافة نواب مدراء المدارس في مديريات غرب وشرق وشمال غزة.

وحضر الاختتام د. علي أبو سعدة مدير دائرة التدريب الإداري والقيادي بالمعهد ومديرو التعليم ونوابهم ورؤساء أقسام الإشراف وشكروا المعهد الوطني على جهودهم في متابعة وتدريب فئة نواب المدراء على ما يحتاجونه من الدورات الحديثة التي تطور العمل الإداري لديهم، كما استمع الجميع للاحتياجات التدريبية للمتدربين وضرورة تنفيذ دورات حاسوب متقدمة لهم قريباً.

تأتي هذه الدورات ضمن خطط المعهد الهادفة للتدريب النوعي والمتميز للموظفين في الوزارة والمديريات والتي نفذت بناءً على حاجة تدريبية ماسة، وتهدف إلى دمج البرامج الحاسوبية في العملية الإدارية وتحقيق أقصى استفادة للارتقاء بالعمل الإداري في المدارس.

وعقدت الدورات لمدة (9) ساعات تدريبية عبر ثلاثة لقاءات لكل مجموعة في كل مديرية، وحاضر في الدورات العديد من المدربين والمدربات والذين تمتعوا بالكفاءة العالية حيث أثنى د. أبو سعدة والحاضرين على أدائهم وجهدهم، وحث المتدربين على التطبيق العملي لمخرجات الدورة والاستفادة منها في العام الدراسي القادم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق