المعهد الوطني للتدريب يختتم دورة صناعة المحتوى الرقمي (المجموعة الثالثة)

اختتم المعهد الوطني للتدريب التربوي بالتعاون مع الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات ومديرية غرب غزة دورة صناعة المحتوى الرقمي المجموعة الثالثة، والتي عقدت لعدد (37) من المعلمين والمعلمات من مدارس مديرية غرب غزة عبر (50) ساعة تدريبية وتضمنت التدريب على العديد من البرامج الحديثة وإعداد التصاميم ومقاطع الفيديو.
وفي الاختتام شكر د. علي حسن أبو سعدة مدير دائرة التدريب الإداري والقيادي باسمه واسم الحضور جميعاً، المدربين الأفاضل الذين شاركوا المعهد بالتدريب وهم أ. أحمد صرصور وأ. محمد الفرام و أ. سماح أبو العينين على جهودهم وعطائهم والتزامهم متمنياً لهم المزيد من التوفيق وحسن العمل.
وأشاد د. أبو سعدة بالحضور من الإدارة العامة للتقنيات التربوية متمثلاً ب م. شادي هنية مدير دائرة الخدمات الالكترونية وتطبيقات الانترنت، ود. أكرم فروانة رئيس قسم التعليم الإلكتروني ومن المعهد م. رامز أبو الليل رئيس قسم الدراسات والتقييم على متابعتهم الحثيثة للدورة وتخريج هذه الأعداد من المعلمين المتميزين مع العرض القيم لمخرجات الدورة على الحضور الكرام.
كما رحب د. أبو سعدة بالحضور من مديرية غرب غزة متمثلاً ب أ. أسامة الهباش النائب الفني لمديرية غرب غزة و أ. فلاح الترك رئيس قسم الإشراف التربوي في المديرية اللذان أثنيا على هذا الإنجاز المتميز والتدريب الفاعل الحديث المتمثل بهذه الدورات النوعية التي تهدف لرفع المستوى المهني لدى المعلمين والمعلمات آملين أن يعود بالفائدة على المستوى المدرسي والشخصي للمتدربين.
في نهاية اللقاء تم توزيع الشهادات للمدربين والمتدربين وتقييم التدريب للوقوف على نقاط القوة وتعزيزها والوصول إلى أفضل المستويات وتحديد الاحتياجات التدريبية بدقة وشفافية عالية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق