اختتام دورة “إعداد جدول الحصص إلكترونيا” في مديرية شمال غزة

اختتم المعهد الوطني للتدريب ومديرية شمال غزة دورة بعنوان “إعداد جدول الحصص إلكترونيا” الخاصة بنواب مدراء المدارس وعددهم (22) نائباً.
وحضر اختتام الدورة مدير دائرة التدريب الإداري والقيادي في المعهد الوطني د. علي أبو سعدة، ومدير التربية والتعليم أ. محمود أبو حصيرة، ومديري الدائرتين الإدارية والفنية أ. منير أبو زعيتر، و أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الإدارات التربوية د. معين جاسر، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ورئيس شعبة الإدارات التربوية أ. جابر الوحيدي، ومديرة المدرسة أ. سهام حميد، ورئيس قسم الدراسات والتقييم م. رامز أبو الليل.، وقد عقدت الدورة بمدرسة عوني الحرتاني الثانوية للبنات على مدار ثلاثة أيام بواقع (9) ساعات تدريبية.
أشار د. أبو سعدة إلى أن هذه الدورة تأتي في سياق البرامج التدريبية التي ينفذها المعهد الوطني للتدريب التربوي للنهوض بقدرات العاملين في الحقل التربوي والتعليمي من معلمين وإداريين، بما ينعكس بالإيجاب على العملية التعليمية.
وثمّن د. أبو سعدة جهود كل من ساهم في إنجاح الدورة، وشكر المدربة أ. سماح أبو العينين نائب مدير مدرسة حليمة السعدية الأساسية “أ” للبنات.
وأشاد أ. أبو حصيرة بجهود المعهد الوطني للتدريب والتأهيل لما يبذله من جهد كبير في خدمة الكوادر التربوية على مستوى الوزارة والمديريات، من خلال إعداده المنظم للبرامج التدريبية المتنوعة التي تصب في خدمة العملية التعليمية من خلال تنمية قدرات ومهارات تلك الكوادر.
كما أشاد مدير التعليم بالقائمين والمشرفين والمدربين الذين ساهموا في إنجاح هذه الدورة، وفي الختام تم توزيع الشهادات على المشاركين في الدورة والمدربة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق