اختتام البرنامج التدريبي للسكرتاريا في مديرية خانيونس

ختتام البرنامج التدريبي للسكرتاريا في مديرية خانيونس
اختتم المعهد الوطني للتدريب التربوي بمديرية خان يونس البرنامج التدريبي للسكرتاريا “1”، والتي استهدفت سكرتاريا مدارس المديرية، وحضر اللقاء د. علي أبو سعدة مدير دائرة التدريب الإداري والقيادي و أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم، ود. أحمد أبو ندى نائب مدير عام التقنيات التربوية بالوزارة، وأ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، وأ. إياد القطراوي مدير دائرة الدراسات وتطوير البرامج، وأ. رامز أبو الليل رئيس قسم الدراسات والتقييم بالمعهد الوطني، وأ. حنان الطبش رئيس قسم العلاقات العامة، ود. منير شبير رئيس قسم الإرشاد التربوي السابق، ود. أكرم الحجوج رئيس قسم الإدارات التربوية، وأ. خيري قطيط رئيس قسم الرقابة الداخلية، ود. أحمد حمدان مشرف النشاط الثقافي بالمديرية، وسكرتاريا المدارس.
ومن ناحيته ثمن د. أبو سعدة جهود مديرية التربية والتعليم بخان يونس، وشكر إدارة مركز التدريب التربوي لاستضافتها الدورة، مشيراً إلى المعهد يسعى دوماً إلى ربط المسار التدريبي للموظف بالمسار الوظيفي حتى يتمكن من مواكبة المستجدات، منوهاً إلى أن المعهد سيعقد المزيد من الدورات التي تلبي احتياجات العاملين ويشار إلى أن البرنامج التدريبي اشتمل على خمسة مواضيع هامة تشمل ضغوط العمل ، إدارة الوقت ، كتابة التقارير، العلاقات العامة و الإنسانية، و دور السكرتير في الاجتماعات من خلال (16) ساعة تدريبية ، و تم عمل التقييم الختامي للدورة للوقوف على أهم الصعوبات التي واجهت البرنامج مع تحديد الاحتياجات التدريبية لهم.
وفي كلمته رحب أ. الفرا بالحضور، وهنأ المشاركين بإتمامهم الدورة التدريبية متمنياً أن تحقق الدورة أهدافها المنشودة، موضحاً أن الوزارة والمعهد الوطني للتدريب يعملان على رفع كفايات العاملين من خلال التدريب المستمر أثناء الخدمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق