المعهد الوطني يختتم دورة البرمجة اللغوية العصبية

المعهد الوطني يختتم دورة البرمجة اللغوية العصبية

اختتم المعهد الوطني للتدريب التربوي دورة البرمجة اللغوية العصبية NLP ممثلاً بمدير دائرة التدريب القيادي والإداري د. علي حسن أبو سعدة.

وحضر الاختتام م. نبيل اسليم مدير مؤسسة ابداع للتدريب والتطوير التي استضافت الدورة مشكورة ضمن أطر التعاون مع المؤسسات التدريبية المحلية، وبإشراف ومتابعة من فريق العمل بالمعهد أ. نهى محمد عوض الله و أ. حسام محمد الصاوي.

وتناولت الدورة العديد من المحاور المتعلقة بفرضيات البرمجة اللغوية وإطار الإدراك والأنظمة التمثيلية، وكانت لمشاركة المتدربين وتفاعلهم الأهمية الكبيرة لتعزيز وتفعيل اللقاءات مع الإثراء وضرب الأمثلة من المدربة الفاضلة أ. إصلاح الغنيمي.

  وخلال كلمته قدّم د. أبو سعدة شكره للمدربة، وأثنى على المشاركين وتمنى المزيد من الدورات الهادفة والتطوير في العمل التدريبي للموظفين والمجتمع المحلي لاحقاً.
وتأتي هذه الدورة انطلاقاً من أن التنمية البشرية هي عملية توسيع القدرات التعليمية والخبرات للموظفين، بجانب تنمية القدرات الإنسانية من خلال توفير فرص ملائمة للتعليم وزيادة الخبرات. والمستهدف بهذا هو أن يصل الموظف بمجهوده إلى مستوى مرتفع في العمل، ويتمتع بحياة طويلة وصحية.
وقد تم تنفيذ الدورة بواقع (15) ساعة تدريبية ولعدد (24) من موظفي الوزارة والمديريات كافة من خلال (5) لقاءات تدريبية.